™® سامر كو ®™


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لمحبى هانى سلامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@ سمر @
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2426
العمر : 39
1 :
الأوسمة :
وطني :
MSN :


My SMS
الى كل من غرد في دنيا الحب وذاق طعم الهوى وبكى عند فراق الحبيب الى ؟؟؟؟؟


تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: لمحبى هانى سلامة   الثلاثاء فبراير 12, 2008 8:36 pm

هو الفنان الشاب صاحب الملامح المصرية الجميلة والذى يتمتع بقدر عالى من الوسامة تجعله فتى احلام الكثير من الفتيات وهانى سلامة هو اكتشاف المخرج الكبير يوسف شاهين الذى اكتشفه من خلال فيلم المصير الذى اظهر موهبته واثبت نجوميته.



الاسم: هانى محمد محمد سلامة .
تاريخ الميلاد :4/7/1977
البرج : السرطان
((ويتسم اصحاب هذا البرج بالرومانسيه و الخجل ))
الحالة الاجتماعية :متزوج
ولديه اخ اكبر منه مخرج فى احدى القنوات الفضائيه و اخت اصغر منه .



درس هانى فى الكويت اثناء عمل والده الذى يعمل كمستشار اعلامى بالكويت ، ثم انتقل هانى للقاهرة بعدما التحق بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر بالمعادى ، وكان دخول هانى الى عالم الشهرة والنجاح عن طريق الصدفة عندما تقدم الى شركة مصر للافلام العالمية وهى الشركة التى يملكها يوسف شاهين عندما اعلنت ااشركة عن طلب وجوه جديدة واجريت له عدة اختبارات امام الكاميرا وتم ترشيحه لفيلم عرق البلح ولكنه لم يؤديه .
تقدم هانى سلامة للمخرج الكبير يوسف شاهين بوجة الصدفة وفى اول لقاء بينهم سأل المخرج الكبير يوسف شاهين هانى ان كان يهوى التمثيل
قال لة هانى انة يحب الغنى اكثر طلب منة يوسف شاهين ان يغنى اى اغنية يريدها فقام هانى بغناء اغنية " انا لك على طول" لعبد الحليم حافظ ,مرة امام انجى الفتاة التى قامت بدور سارة امامة فى فيلم المصير , ومرة امام خالد يوسف وكان انطباع هانى مختلف فى المشهدين
مما اعجب يوسف شاهين بادائة وانطباعة التلقائى وفال يوسف شاهين " انا عيز الواد دة بعبلة " .
((وكانت هذه بدايه روميو السينما المصرية هانى سلامة) ).

وقد عمل هانى سلامه مع عدد من المخرجين اولهم يوسف شاهين وطارق العريان وخالد يوسف وقد أدى ذلك الى ثقل موهبته الفنية ويعلق هانى سلامه على ذلك قائلا كل مخرج له وجه نظره وانا اتعلم من العمل مع كل منهم شئ جديد فكل مخرج يكتشف فى شئ جديد ، ومن اهم هوايات هانى سلامة السباحة والتنس وتنس الطاولة
.




فيلم المصير ....1997


هو اول اعمال هانى سلامه الذى عرفه الجمهور المصرى من خلاله حيث كان محظوظا ليكون اول ظهوره مع مخرج عالمى مثل يوسف شاهين الذى ينتظر الجمهور اعماله التى تجد تكريما وترحيبا على كافة المستويات ،
بطولة : نور الشريف - ليلى علوى - محمد منير - خالد النبوى - هانى سلامة
اخراج : يوسف شاهين

يمكن تصديق حالة التكتم و السرية التى صاحبت صنع الفيلم منذ كتابته حتى عرضه فى المسابقة الرسمية لمهرجان كان عام 1997، حيث يواصل شاهين مغامرته التاريخية التى هذا الفيلم إلى القرن الثانى عشر مستكشفاً أجواء قرطبة الاندلسية و فيلسوفها الاشهر ابن رشد.



قد يعتقد البعض أن اختيار يوسف شاهين لشخصية ابن رشد جاء اختياراً عشوائياً، حيث يحاول "الاستاذ" كعادته الحديث عن نفسه فى كل فيلم له متناولاً هذه المرة صراعه الشخصى مع التيارات المتطرفة التى طالبت بمنع فيلمه "المهاجر" 1994، مستلهماً حالة الصدام الفكرى ثم الشخصى بين ابن رشد و المناهضين لفكره من التابعين لتيارات التشدد المتحالفة مع حكم الخليفة المنصور وقتها.

بقدم يوسف شاهين فى "المصير" العالم السحرى لأبن رشد ، اسرته الخاصه ، مريديه الدائمين ، و منهم الناصر و عبد الله نجلى الخليفة المنصور، المغنى مروان و يوسف الفتى الاوروبى الذى هرع إلى قرطبة هرباً من محارق المفكرين الاصلاحيين فى أوروبا. فى المقابل تحدث أفكار ابن رشد قلقاً بالغاً لدى مجموعة من المتشددين، الذين يحاولون من ناحيتهم محاصرة الفيلسوف الكبير، مرة بضم عبد الله إلى صفوفهم، و مرة بقتل المغنى مروان، و مرة بإثارة الفتنة بينه و بين الخليفة المنصور نفسه، و هو الصدام الذى قد يكلف كتبه للتعرض إلى محرقة مماثلة على الطريقة الاوروبية، و لكن كما جاءت العبارة بنهاية الفيلم فإن الافكار لها اجنحة لا أحد يستطيع أن يمنعها من الطيران، ولم تكن أفكار ابن رشد بثابة استثناء عن هذه القاعدة!
!


فيلم الآخــر 1999

اسند اليه بطولة فيلم (الآخر) ولمع فى دور آدم ابن الذوات الذى تعلم فى الولايات المتحدة الامريكية وتزوج من الصحفية حنان وهى الفنانة حنان ترك التى تكشف اسرار تورط عائلته فى مشروعات وهمية ثم تدبر امه الامريكية لقتلها فيقتل آدم وحنان فى لقطة مؤثرة فى نهاية الفيلم .
هل سبق لك و ان رأيت إعلاناً تلفزيونياً لفيلم من أفلام يوسف شاهين يبث مرة كل خمس دقائق؟ هذا ما حدث تماماً فى دعاية فيلم "الآخر"، أحد أكثر محاولات المخرج العالمى للتواصل مع جمهوره المحلى، بعد فترة ليست بالقصيرة من الجفاء، و المشاحنات المتبادلة على مدار أكثر من عقدين.
بطولة : نبيلة عبيد - هانى سلامة - حنان ترك
اخـراج : يوسف شاهين



شاهين يقدم فى "الآخر" توليفته المعتادة التى لا تخلو من الرموز، و المجادلات السياسية التى لا تنتهى، قصص حب تحاول البقاء على قيد الحياة، رقصات و اغانى متفرقة، جمل حوارية غير مفهومة، الصورة المثالية عن الطبقة المتوسطة،و لا بأس بالقليل من هاملت أيضاً، و لكن الجديد هذه المرة هى نبيلة عبيد، بعض المؤثرات الخاصة ،مجموعة الهواجس الخاصة بالعولمة، و المؤامرات الدولية لتغيير المنطقة، التطرف الدينى، و أيضاً كراهية امريكا فى بروفة مبكرة لفيلمه القصير بعد عامين عن احداث 11 سبتمبر، ثم فيلمه المثير للجدل "اسكندرية نيويورك" عام 2004.



شاهين يقدم لنا فى "الآخر" قصة حب ذات طابع تقليدى تنتمى لعالم الخمسينات و الستينات، حول علاقة تهددها الفوارق الطبقية بطلها الشاب آدم، ابن رجل أعمال ثرى، و سيدة امريكية من أصل مصرى، تعشق ابنها إلى حد الجنون، و بطلتها الفتاة البسيطة حنان ، إبنة الطبقة المتوسطة، التى سيكون عليها مواجهة عواصف الغضب و الغيرة من جانب الوالدة، حتى بعد زواج العاشقين الشابين. حيث تواصل الأم محاولاتها لتدمير حياة حنان من جهة، مع إعطاء الوقت الكافى لتنفيذ مشروعها الضخم و الغامض فى سيناء بإقامة مجمع عالمى للأديان. من ناحية أخرى سيكون على آدم مواجهة الخطر الذى يحدق على زوجته من تهديدات شقيقها المتطرف، و ذلك تمهيداً لمفاجأت صارخة، و نهاية صاعقة ستحلق الخسارة بالجميع.



"الآخر" سوف يكون فرصة أكثر من طيبة للتعرف على العديد من الشخصيات الثقافية المرموقة عربياً، مثل المفكر الراحل ادوارد سعيد فى المشهد الافتتاحى للفيلم و هو يعطى محاضرته الخاصة عن العولمة، إضافة إلى الناشط الناصرى العتيد حمدين الصباحى، الذى يبدو فى "الآخر" كأحد أبناء جيل السبعينات ممن باعوا "القضية". و لن ننسى الإشارة إلى أن محبى صوت ماجدة الرومى سيكونون على موعد مع فيلم قد يكون مفضلاً لديهم نظراً لوجود أغنية "ادم و حنان"
بطوله رائعه لـــــ هاني الحبيب الذي فضل الموت على ترك حبه

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@ سمر @
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2426
العمر : 39
1 :
الأوسمة :
وطني :
MSN :


My SMS
الى كل من غرد في دنيا الحب وذاق طعم الهوى وبكى عند فراق الحبيب الى ؟؟؟؟؟


تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمحبى هانى سلامة   الثلاثاء فبراير 12, 2008 8:38 pm

فيلم العاصفة 2001

بطولة : يسرا- حنان ترك - محمد نجاتى - هشام سليم
اخراج :خالد يوسف
هانى :ناجى



يدور الفيلم حول أم مصرية هدى ( يسرا ) يغيب زوجها لعدم مقدرته على التأقلم مع الواقع الجديد بعد انتهاء حرب 73 فتهتم هدى بتربية أولادها على ( محمد نجاتى ) وناجى ( هانى سلامة ) الى أن يكبر الولدان فيتخرج على من كلية الهندسة وناجى مازال يدرس بكلية الأعلام وتتدهور حالة هدى المادية ويكون نتيجة ذلك أن ابنها يفقد محبوبته لتفضيلها شخص غنى عليه فيفكر فى السفر الى العراق للبحث عن الثروة , وينضم على الى الجيش العراقي نظراً للمرتبات الضخمة لكنه يجد نفسه متورطاً فى الدخول الى الكويت فى حر ب الخليج وفى نفس الوقت ينضم ناجى الى الجيش المصري بعد تخرجه من الجامعة فيشترك فى القوات المسلحة الذاهبة الى الكويت وتثور هدى لأنها ترفض أن يتقابل الشقيقان من خلال حرب الخليج كأعداء وتحاول منع ذلك ولكنها تفشل.



و يشارك هانى سلامه فى فيلم (العاصفة) الذى تشاركه البطولة فيه لثانى مرة الفنانة حنان ترك ليكون بداية ثنائى جميل ومنسجم بينهم.
وقد ادى هانى سلامة دورا جيدا فى الفيلم واظهر الصراع الداخلى فى الشخصية ببراعة .

[/url
]

فيلم اصحاب ولا بيزنس 2001

لم يأخذ أحد فيلم "أصحاب و لا بيزنيس مأخذ الجد لدى عرضه فى صيف عام 2001 ، حيث توقع الجميع أن يكون مجرد فيلم "صيف" سرعان ما سيتبخر تأثيره سريعاً، و لكن كانت المفاجأة فى الأستقبال الطيب الذى حظى به من النقاد و من جهور الشباب و ذلك على الرغم من المنافسة الشرسة التى واجهها ذلك الصيف.
أما دوره فى فيلم (اصحاب ولا بيزنيس) فهو مختلف عن الادوار السابقة له والذى تدور احداثه داخل أحد القنوات التليفزيونية الخاصة حيث يعمل كل من مصطفى قمر وهانى سلامة كمذيعين نجوم لهم شعبية غير عادية و يقدمان برامج ترفيهية و لكنها عديمة القيمة وقد كان التنافس بينهم في كل شئ في العمل و خارجه في الملابس و العلاقات بالجنس الآخر و التي تتمثل في الفنانة نور والتى تقوم بدور مخرجة ، والمذيعة التى تقوم بدورها الفنانة موناليزا بل وحتى يتسابقان للفوز بأحد الإعلانات التي تدر مالا وفيرا و يتصارعان إلى حد أن يحاول كل منهما إظهار الآخر بمظهر يسئ إليه ووسط هذه الأحداث تندلع الانتفاضة و يرفض كل منها الذهاب الى فلسطين لتغطية احداث الانتفاضة ثم يذهب هانى سلامة بالرغم منه ولأول مرة تختلف نظرته للحياة عندما يقابل الشاب الفلسطينى جهاد ، ويعود وهو شخصا مختلفا الى مصر حيث يقع الصدام بينه و بين أصحاب القناة.

[url=http://7bna.com/up]


وقد علق هانى سلامة على دوره المميز جدا فى الفيلم قائلا سعدت كثيرا بدوري في هذا الفيلم الذي أعتبره دورا مختلفا لم أجسده من قبل لان الفيلم يناقش القضية الفلسطينية ودور الإعلام فيها كما يلقى الضوء على قضية القنوات التليفزيونية مشبوهة التمويل ، كما يناقش الفيلم الصداقة وكيف يمكن أن نفقدها إذا انجذبنا إلى البيزنس .
وهو فيلم يتناول معنى الصداقه الحقيقه مهما كان الثمن، حيث يتناول قصة كريم نور و طارق السيوفى الصديقين "سابقاً"، و الغريمين اللدودين "حالياً"، حيث تسود بينهما منافسة شرسة كمذيعين ناجحين فى قناة "نيتوورك 2000"، التى يضع صاحبها أدهم عائدها التجارى كمقياس وحيد لنجاحها، بل إنه يقدم على دعم الأنتفاضة الفسطينية نفسها لمجرد مسايرته للموجة و الموضة فى نفس الوقت!!
ابدع هاني بكل المقايس بالفيلم .

بطوله :مصطفى قمر - هانى سلامه - نور -موناليزا
تدور أحداث الفيلم داخل أحد القنوات التليفزيونية الخاصة والتى زادت فى الآونة الأخيرة, حيث يعمل "كريم نور" -مصطفى قمر- و "طارق السيوفى"- هانى سلامة- كمذيعين نجوم لهم شعبية غير عادية, و يقدمان برامج ترفيهية ولكنها عديمة القيمة.



التنافس بينهما فى كل شىء,فى العمل و خارجه.... الملابس و العلاقات بالجنس الأخر, و الذى يتمثل فى" سلمى" المخرجة بالقناة -نور- و زينة المذيعة أيضا -موناليزا-...
يتسابق النجمان للفوز بأحد الأعلانات التى تدر مالا وفيرا... و يتصارعان الى حد أن يحاول كل منهما اظهار الأخر بمظهر يسىء اليه..... وسط هذه الأحداث تندلع الأنتفاضة و يرفض كلا منهما الذهاب كمذيع لأنعدام الوعى.... يذهب "كريم" دون رغبة منه , و هناك تتغير نظرته للأمور تماما....و يعود شخصا مختلفا حيث يقع الصدامبينه و بين أصحاب القناة متمثلين فى من يقوم بأدارتها"أدهم باشا" - سامى العدل .
يقف "كريم" وحيدا ضد نفوذ القناة مشبوهة التمويل, كيف يواجة و يصارع... ؟؟
من أخراج على إدريس

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@ سمر @
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2426
العمر : 39
1 :
الأوسمة :
وطني :
MSN :


My SMS
الى كل من غرد في دنيا الحب وذاق طعم الهوى وبكى عند فراق الحبيب الى ؟؟؟؟؟


تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمحبى هانى سلامة   الثلاثاء فبراير 12, 2008 8:39 pm

<HR style="COLOR: #99d2ff" SIZE=1>


فيلم لسلم والثعبان 2001
بعد فترة طويلة تم تنصيبه خلالها ملكاً للفيديو كليب الغنائى دون منازع فى المنطقة العربية تذكر أخيراً طارق العريان إنه مخرج سينمائى فى الاساس يملك رصيداً طيباً من الاحترام فى الساحة السينمائية بفيلميه الوحيدين "الامبراطور" (1990) ، و "الباشا" (1993) اللذان ظهر بهما على الساحة السينمائية وهو لم يتجاوز الثلاثين من العمر مما دفع البعض إلى إطلاق لقب "الطفل المعجزة" عليه.
عودة العريان للإخراج السينمائى جاءت من خلال فيلم "السلم والثعبان" الذى حاول فيه إشعال الموسم الصيفى لعام 2001 من خلال الاستعانة بنجم جديد مثل هانى سلامة و وجه نسائى لاقى ترحيباً من كل الاعمار متمثل فى حلا شيحة، إضافة إلى خدمات أحمد حلمى الكوميدية ، وهى توليفة حاول العريان عن طريقها الوصول إلى قلوب جيل من الشباب نشأ على أغانى عمرو دياب ومصطفى قمر وحميد الشاعرى اللذين دخلت أغانيهم البيوت العربية بمساعدة الإخراج الفنى للعريان.
بطولة: هانى سلامة - احمد حلمى - حلاشيحة- رجاء الجداوى
اخراج: طارق العريان



يقدم "السلم و الثعبان" الجانب الاخر من حياة القاهرة بشبابها المرفه، و حياته الخاوية أيضاً من خلال بطل الفيلم حازم "هانى سلامة" مخرج الاعلانات المرموق، و الذى يقضى ساعاته صباحاً فى عمله مع فاتنات مجال الاعلانات، و ليلاً فى سهراته الخاصة برفقة صديقه الصدوق و زميل العمل أحمد "أحمد حلمى" فى أفخم بقاع القاهرة و التى يتجاوز الحد الادنى "للمرور" أمامها الخمسين جنيهاً. ولكن نظرة دقيقة لحياة حازم الخاصة تكفى لمعرفة أنه شخص تعيس مطلق فى نهاية العشرينات من عمره، و لديه أبنة لا يمكنه قضاء الوقت معها سوى مرة واحدة فى الاسبوع، غير قادر على إقامة علاقة عاطفية تتجاوز مدتها أياما معدودة، فالنساء فى حياته لسن أكثر من "فريسة" صيدها أكثر إمتاعاً من أكلها!

و فى إحدى حفلاته المعتادة يتعرف حازم على "صيد" جديد و هى ياسمين "حلا شيحة" مدربة رقصة التانجو بأحد معاهد الرقص الخاصة، و التى تشغل بال حازم كثيراً بإعتبارها نزوة جديدة من نزاوته، ليطلب الانضمام لدروس الرقص الخاصة بها من أجل التقرب منها أكثر ، فيكون لرقصات التانجو مفعول السحر على كليهما، حيث تشعر ياسمين بإنجذاب مماثل لحازم و لكنه صادق من جانبها، و بمجرد أن تتعرف على أسلوب حياة حازم المنفلت تشعر بالخوف من استمرار العلاقة معه، حيث تتقدم هذه العلاقة خطوة إلى الامام و عشرة إلى الخلف تماماً كلعبة "السلم و الثعبان.



تصل علاقة ياسمين وحازم إلى طريق مسدود يعجل بإنفصالهما، و لكن يدرك حازم بعد قليل أن حياته كان لها معنى برفقة ياسمين: أضحى أكثر قرباً من إبنته، أكثر تركيزاً فى عمله ، بل أصبح أقرب إلى الشخص الذى يتمناه الجميع، و كل هذا بفضل مدربة رقصات التانجو. يبدأ حازم فى السعى لأستعادة علاقته مع ياسمين مجددا بأسلوب جديد يخطف قلبها.
لم يخيب الجمهور ظن طارق العريان فى إقباله على الفيلم، و لكن ليس بالشكل الذى توقعه خاصة وسط "تخمة" أفلام الصيف التى أغرقت دور العرض المصرية ذلك العام.



هذا إضافة إلى مشاركة مدير التصوير الشهير طارق التلمسانى فى دور طريف فى شخصية يحيى مدير شركة الدعاية و الاعلان الذى يعيش حياته طبقاً لنظرية "الباكيج" التى تلخص ببلاغة الإسلوب اللاهى والعابث لحياة كل من حازم وأحمد.



فيلم ازاى تخلى البنات تحبك 2003
أول الأفلام التى عرضت عام 2003، و ثانى أفلام المخرج الطموح أحمد عاطف، و الذى سبق أن تعرفنا على أول اعماله "عمر 2000" من خلال شاشة قناة الأفلام من قبل. ها هو هذه المرة ينتقل من عالم أربعة شباب ضائعين فى "عمر" إلى عالم أخر مع أربعة شباب أيضاً يبحثون عن طريقهم فى الحب مع "ازاى تخلى البنات تحبك".

لعل العنوان القديم للفيلم و هو "اكاديمية الحب" يعطينا إشارة لأجواء العمل الذى يصبحنا إلى عالم معهد خاص للسياحة و الفندقة فى البحر الأحمر، حيث سنتعرف على سلسة من العلاقات المتشابكة التى ستجمع أبطالنا الأربعة على و عاطف و ندى و بوسى، فى سنتهم الأولى بالمعهد، ما بين أحلام تحقيق الذات مهنياً، و بين الحيرة العاطفية التى تراودهم جميعاً.

بطولة: هانى سلامة- أحمد عيد -محمد رجب - هند صبرى- نور - سيمه الخشاب
اخراج : أحمد عاطف



ن ننسى الإشارة إلى مجموعة المرتبصين ممن ينتمون إلى فريق الفشلة بالمعهد، بقيادة كل من وليد و ميرنا. و اللذان يسعيان إلى التنغيص على حياة ابطالنا الأربعة و الايقاع بهم فى مشاكل متتالية لا تنتهى، خاصة مع إدارة المعهد. هذا إلى جانب بعض الخطط الخاصة لإفساد علاقة على و ندى على نحو خاص، و التى ستلاحقهما حتى جبال سويسرا رأساً. فهل سيتمكنا من إنقاذ قصتهما فى النهاية؟!!



"ازاى تخلى البنات تحبك" يشهد ثانى تعاون بين هانى سلامة و نور بعد ظهورهما الأول معاً فى "أصحاب و لا بيزنيس"، و يصاحبهما فى البطولة هذه المرة أحمد عيد، إلى جانب شرير الشاشة الجديد محمد رجب، فى ثانى ادواره كندل متربص بعد دوره الشهير فى "مذكرات مراهقة"




حالة حب 2004



بطولة : هانى سلامة – تامر حسنى – هند صبرى-زينة
اخراج : سعد هنداوى

يطرح الفيلم قضية حلم الشباب في السفر والهجرة الى الخارج .. وهل هذا الحلم هو الحل الأمثل في هذا الظرف التاريخي ؟
وذلك من خلال أسرة صغيرة تتفكك بسفر الأب الى أوروبا كي يتحقق في مجال الفن التشكيلي ... وبعد سنوات من التفككيقرر الابن الأكبر والذي يرافق الأب في رحلته منذ أن كان طفلا العودة الى مصر للبحث عن والدته وأخيه .. ثم نرى الأخ الأصغر الذي يحلم بتقديم موسيقى مصرية جديدة مختلفة
ونرى صديقه الذي يوقعه حلم الهجرة في كارثة .. ويجد الأخ الأكبر نفسه وسط خضم كل تلك المشكلات التي لا تقل في أثرها عن صداماته مع أخيه نتيجة اختلاف
.



_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@ سمر @
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2426
العمر : 39
1 :
الأوسمة :
وطني :
MSN :


My SMS
الى كل من غرد في دنيا الحب وذاق طعم الهوى وبكى عند فراق الحبيب الى ؟؟؟؟؟


تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمحبى هانى سلامة   الثلاثاء فبراير 12, 2008 8:40 pm

<hr style="COLOR: #99d2ff" SIZE=1>

انت عمرى 2005



بطولة هانى سلامة – منة شلبى - هند كريم
اخراج : خالد يوسف
هانى يقوم بدور يوسف

يوسف مهندس شاب ناجح متزوج من أمرأة جميلة ولديه اين عمره ستة سنوات ، يعيش حياة مستقرة حتى يعلم أنه مصاب بمرض السرطان ، فيرفض مصارحة اسرته الصغيرة ويذهب للعلاج بمفرده وهناك يقابل راقصة باليه تعاني من نفس المرض ، يقع فى حبها ويصبح علاجهما هو الحب حتى تعلم زوجته وتجد نفسها امام اختيار صعب، هل تترك زوجها مع حبيبته الجديدة حتى ينجح العلاج أم تمارس حقها كزوجة تريد الحفاظ على زوجها حتى وهو مريض
.

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سمير الليل
مشرف منتدى الفن والفنانين
مشرف منتدى الفن والفنانين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 479
العمر : 47
المزاج : متقلب
MSN : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">الى كل من غرد في دنيا الحب وذاق طعم الهوى وبكى عند فراق الحبيب الى ؟؟؟؟؟</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمحبى هانى سلامة   الأربعاء فبراير 13, 2008 1:33 pm


موضوع حلو جدا

و معلومات قيمة عن فنان ناجح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ebrahem
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 229
العمر : 40
المزاج : رايق
وطني :
MSN : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">الى كل من غرد في دنيا الحب وذاق طعم الهوى وبكى عند فراق الحبيب الى ؟؟؟؟؟</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 02/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمحبى هانى سلامة   الخميس فبراير 14, 2008 2:18 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زياد
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 185
العمر : 34
المزاج : good
وطني :
MSN : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">الى كل من غرد في دنيا الحب وذاق طعم الهوى وبكى عند فراق الحبيب الى ؟؟؟؟؟</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 05/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمحبى هانى سلامة   الجمعة فبراير 15, 2008 3:11 am


معلومات شاملة عن فنان رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بهاء
مميز بالمنتدى
مميز بالمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 402
العمر : 34
المزاج : رايق
MSN : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">الى كل من غرد في دنيا الحب وذاق طعم الهوى وبكى عند فراق الحبيب الى ؟؟؟؟؟</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمحبى هانى سلامة   الإثنين فبراير 18, 2008 2:47 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الخليج
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 361
العمر : 39
وطني :
MSN : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">الى كل من غرد في دنيا الحب وذاق طعم الهوى وبكى عند فراق الحبيب الى ؟؟؟؟؟</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمحبى هانى سلامة   الجمعة أبريل 25, 2008 3:35 am

يا رب زوج يكون حلو هيك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر المنتدى
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 965
العمر : 31
وطني :
MSN : القمر يرسل حبا فضيا
والشمس ترسل حبا ذهبيا
وانا ارسل لمنتداي الغالي
حبا ابديا
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمحبى هانى سلامة   الجمعة مايو 02, 2008 1:04 pm

موضوع حلو سمورة ومعلومات رائعة عن الفنان هاني سلامة

مشكوررررررررررة وتسلم ايدك على مجهودك الرائع

زهورررررة الله كريم وان شاء الله بيبعتلك واحد احلى منو بالف مرة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لمحبى هانى سلامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™® سامر كو ®™ ::  منتدى الفن والأفلام والمسرحيات :: قسم جديد الفن والفنانين-
انتقل الى: