™® سامر كو ®™


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 انفصال شريف صبري عن روبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحر الزين
مميز بالمنتدى
مميز بالمنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 667
العمر : 43
المزاج : مزيان
وطني :
MSN :


My SMS
الى كل من غرد في دنيا الحب وذاق طعم الهوى وبكى عند فراق الحبيب الى ؟؟؟؟؟


تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: انفصال شريف صبري عن روبي   الخميس يناير 24, 2008 4:35 pm


<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=235 align=center border=0><tr><td> </TD></TR>
<tr><td class=PictureCaption style="PADDING-RIGHT: 10px; PADDING-LEFT: 10px">> روبي

</TD></TR></TABLE>
12/01/2008 القاهرة - د.ب.أ - أعلن المخرج المصري شريف صبري انه قام بفسخ كل العقود الفنية بينه وبين المغنية روبي التي اكتشفها قبل 3 أعوام، وأحدثت الكثير من الجدل في الوسط الغنائي المصري بسبب الاسلوب المختلف الذي قام بتقديمها به.
وقال صبري في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) مساء الخميس الماضي ان فسخ العقود تم في جو ودي هادئ، وانه ورانيا حسين توفيق (روبي) اتفقا على تنازله عن جميع الشروط الجزائية المترتبة على فسخ العقود الثلاثة مع احتفاظ كل منهما بحقوقه القانونية واحتفاظ شركته الخاصة بحقوق الملكية الفكرية للأعمال التي انتجت خلال فترة التعاقد.
وأوضح المخرج المعروف ان الانفصال ليس مفاجئا لأنه يروج له منذ فترة بجدية، بينما اعتبره كثيرون إشاعة لن تتحقق، مشيرا الى ان السبب الوحيد للانفصال يرجع الى انشغاله الشديد الذي يمنعه من بذل المزيد من الجهد مع روبي «التي وصلت حاليا الى مرحلة من النجومية والشهرة تحتاج فيها الى مدير أعمال ومتعهد حفلات وليس الى صانع نجوم».
وأضاف صبري انه نفذ العقود الثلاثة التي وقعها مع روبي وأولها صناعتها كنجمة والذي تحقق بشكل لا يدع مجالا للشك وانتاج ألبومات غنائية، مشيرا الى انه يبقى الجزء الأكبر من العقد الثالث الخاص بالحفلات الذي يحتاج الكثير من الوقت والجهد اللذين لا يمتلكهما حاليا، اضافة الى وجود الكثيرين ممن يجيدونه ربما أفضل منه شخصيا.
وقال انه كان ينوي البقاء الى جانب المغنية الشابة حتى تتحول الى نجمة عالمية لكن انشغاله يمنعه فعليا من هذا «فكان القرار الأنسب تركها تخرج الى السوق بنفسها بعد ان اكتسبت الكثير من المهارات وأصبحت نجمة معروفة تحتاج حاليا الى الاصرار على النجاح حتى تستمر في المكانة التي وصلت إليها».
وقال شريف صبري ان روبي «كنجمة» أهم ما صنع في حياته لكنها ليست أهم ما صنع على الاطلاق، موضحا ان صنع «جماد» أسهل بكثير من صنع شخص ومنحه قدرات ومهارات لم يكن يمتلكها أو لا يدري انه يمتلكها.
وبدأت روبي كظاهرة فنية بعد ظهور لافت لها في فيلم «سكوت هنصور» للمخرج يوسف شاهين في دور ابنة المغنية التونسية لطيفة قبل ان يتلقفها المخرج صبري ويحولها الى أكثر المغنيات المصريات اثارة للجدل من خلال مخطط مدروس حولها من ممثلة مغمورة الى نجمة تشغل الأوساط الفنية والاعلامية.
وقدمت روبي مع صبري البومين غنائيين الأول بعنوان «ابقى قابلني» والثاني بعنوان«مشيت ورا احساسي» كما قدمت بينهما فيلما سينمائيا من اخراجه بعنوان «7 ورقات كوتشينة» وصور لها عددا من الأغنيات ابرزها «مشيت ورا احساسي» التي صورت أمام أهرامات الجيزة.


<table cellSpacing=0 cellPadding=2 width=1 align=center><tr><td> </TD></TR>
<tr><td align=middle>> شريف صبري </TD></TR></TABLE>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سمير الليل
مشرف منتدى الفن والفنانين
مشرف منتدى الفن والفنانين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 479
العمر : 47
المزاج : متقلب
MSN : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">الى كل من غرد في دنيا الحب وذاق طعم الهوى وبكى عند فراق الحبيب الى ؟؟؟؟؟</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: انفصال شريف صبري عن روبي   الجمعة فبراير 22, 2008 5:06 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انفصال شريف صبري عن روبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™® سامر كو ®™ ::  منتدى الفن والأفلام والمسرحيات :: قسم جديد الفن والفنانين-
انتقل الى: